close menu

العثور على جثة مسن توفي بلدغة عقرب في وادي بيش

العثور على جثة مسن توفي بلدغة عقرب في وادي بيش
المصدر:
الشرق

تلقت الجهات الأمنية بمحافظة صبيا مساء أمس الأول بلاغاً من أحد الأشخاص، يفيد بوجود جثة لمواطن في السبعينيات من عمره شبه متحللة في مكان مليء بالأشجار على أطراف وادي بيش القريبة من قرية الربيعية شمال صبيا.

وانتقلت فرق أمنية للموقع وعاينت جثة المتوفى، ونقلت الجثة لمستشفى صبيا العام لعرضها على الطبيب الشرعي وفحصها والكشف عن أسباب الوفاة.

وعلمت»الشرق»من مصادرها الأمنية الخاصة أنه وقت عمليات البحث عن أدلة في مكان وجود الجثة شاهد رجال الأمن المباشرون للحالة عقربا أسفل جسد المتوفى، ما يرجح تعرضه للدغة لم يستطع خلالها الحركة والانتقال من مكانه حتى فارق الحياة.

وأشار المصدر إلى أن المتوفى متغيب عن أسرته حسب بلاغ أمني ورد للشرطة منذ عشرة أيام ولم يتم العثور عليه رغم البحث المكثف عنه حتى عثر عليه ميتاً.

وكشف أن المتوفى كان يعاني اضطرابا نفسيا سيئا وفقدانا للذاكرة، وكان يشكو من بعض الأمراض الجسدية لكبر سنه، وقال المصدر إن التقرير الأمني أثبت أن جثة المتوفى بدت عليها آثار تحلل واضحة كونه فارق الحياة قبل ثلاثة أيام وأن الطبيب الشرعي قام بفحصه للتعرف على الأسباب القاطعة حول وفاته ليجد أنه تعرض للدغة عقرب.
وأضاف المصدر أن التحقيقات لاتزال مستمرة ولن يتم تسليم الجثة لذوي المتوفى إلا بعد إكمال الجهات الأمنية مهامها في التحقيق وسيبقى في ثلاجة الموتى بمستشفى صبيا العام لحين الانتهاء من ملف القضية .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات