close menu

السجن والجلد والغرامة لشاب هتك عرض جامعية وطالبها بتمكين صديقه منها

السجن والجلد والغرامة لشاب هتك عرض جامعية وطالبها بتمكين صديقه منها
المصدر:
أخبار 24

أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة الطائف يوم الاثنين حكمها بالسجن أربع سنوات على شاب وجلده 600 جلدة وتغريمه خمسة آلاف ريال، بعد هتكه عرض فتاة جامعية وابتزازها على مدار ثمانية أشهر حتى وصل الأمر إلى طلبه منها تقبيل قدمه وتمكين صديقه من نفسها.

وذكر مصدر أن الشاب (31 عاماً) كان متزوجاً ثم طلق زوجته، وأنه يعمل بإحدى الشركات المهمة بجدة، وكوَّن علاقة محرَّمة مع فتاة تسكن في الطائف في شقة مفروشة مع إحدى زميلاتها، ومن أجل ذلك سكن في شقة بالبناية نفسها ليكون قريباً منها.

وأوضح أن العلاقة بين الفتاة والشاب نشأت عن طريق مواقع التواصل وتطورت إلى محادثات عبر الجوال ولقاءات في أماكن مختلفة حتى استطاع الشاب الحصول على 100 صورة للفتاة بعضها بأوضاع مخلة ومن ثم قام بتهديدها إن لم تستجب لرغباته، لافتا إلى أنه في آخر أيام علاقتهما طلب الشاب من الفتاة أن تمكِّن صديقه من نفسها وقام بالتوجه إليها وطرق باب شقتها، ما دعا الفتاة للاستنجاد بالهيئة التي اتصلت بالفرقة المناوبة.

وأشار بحسب صحيفة "سبق" إلى أن دورية الهيئة توجهت للموقع واستطاعت القبض على الشاب متلبساً وهو يهم بدخول شقة الفتاة، وأنه حاول أثناء القبض عليه إنكار ما نُسب إليه، لكن سرعان ما اعترف بأنه على علاقة محرمة بالفتاة منذ أكثر من ثمانية أشهر.

وأضاف: "اتضح أن الفتاة طالبة جامعية تسكن مع رفيقتها في إحدى الشقق القريبة من جامعتها وأن أهلها من خارج المنطقة، في حين يسكن الشاب في الشقة التي تعلوها وأنها كانت تصعد إليه"، لافتا إلى تحويل هيئة الطائف الشاب للتحقيق والادعاء العام لإحالته للمحكمة الشرعية، فيما جرى تسليم الفتاة لذويها ومناصحتهم بالحفاظ على ابنتهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات