close menu

بالصور: معجبون ومعارضون لزيارة "كيم كارداشيان" للبحرين

بالصور: معجبون ومعارضون لزيارة "كيم كارداشيان" للبحرين
المصدر:
أخبار 24

تسببت الزيارة التي قامت بها نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان إلى البحرين أمس، في إطار جولتها الخليجية في انقسام البحرينيين إلى مؤيد ومعارض، ففي حين تجمع المعجبون للترحيب بضيفتهم أمام المركز التجاري قامت مجموعة أخرى برفع شعارات مناهضة لها، حيث اضطرت الشرطة البحرينية إلى التدخل واستعمال الغاز المسيل للدموع من اجل تفريق عشرات المتظاهرين الذين كانوا يعترضون منذ البداية على زيارتها.

وقد ردد المتظاهرون شعارات مناهضة لزيارتها أمام مركز تجاري في منطقة الرفاع إحدى ضواحي العاصمة المنامة، وقدم نواب طلبا إلى البرلمان وصفوها فيه بأنها “ممثلة ذات سمعة سيئة للغاية”، واستنادا إلى ما تناقلته الوكالات فإن البرلمان لم يصوت على الطلب.

كما تحدثت نفس المصادر عن أن آلاف المعجبين الذين دفع كل منهم نحو 500 دينار بحريني (1360 دولارا) ثمنا لتذكرة مشاهدة كارداشيان تجمعوا بالقرب من المركز التجاري، حيث انفجر بعضهم في الصراخ الهستيري مع افتتاح الممثلة المتجر داخل المركز التجاري.

يذكر أن كيم كارداشيان جاءت للبحرين لتدشين متاجر سلسلة أميركية تعنى بصناعة الحليب المخفوق (ميلك شيك)، قادمة من الكويت حيث افتتحت متجرا آخر قبل أيام.

صور من الحدث

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات