close menu

القبض على مواطن تورط برفقة "بدون" في قتل حارس مخيم بالكويت وسرقته

القبض على مواطن تورط برفقة "بدون" في قتل حارس مخيم بالكويت وسرقته
المصدر:
أخبار 24

ألقى رجال المباحث الكويتية القبض على مواطن سعودي تورط برفقة شخصين لا يحملان جنسية (بدون) في قتل حارس مخيم وسرقته بمنطقة كبد.

وكان رجال المباحث قد عثروا على جثة الحارس مدفونة تحت الرمال في منطقة كبد وعليها آثار طعنات عدة بآلات حادة، وبعد ساعات عدة من بدء التقصي عثروا على السيارة المستخدمة في الجريمة متفحمة وبالاستعلام عن بياناتها تبين أنها مسروقة وصادر بلاغ بفقدانها.

وبحسب صحيفة الراي، فقد قادت جهود رجال الأمن إلى الاشتباه بشابين غير محددي الجنسية وثالث سعودي هم من كانوا يستخدمون السيارة الرباعية الدفع المتفحمة، فوسعوا من دائرة رصدهم إلى أن توصلوا إلى الشاب السعودي الذي يقطن بمنطقة كبد، ونفذوا كميناً محكماً نجحوا من خلاله في ضبطه واقتياده إلى التحقيق، حيث اعترف بعد فترة من الإنكار بارتكابه الجريمة بمشاركة صديقين له لا يحملان جنسية.

وأفاد بأنهم يحترفون سرقة المخيمات وتنفيذ جرائم سلب بالإكراه، وأدلى بأنهم قبل جريمة القتل بأيام أقدموا على سرقة السيارة الرباعية من العاصمة، لاستخدامها في سرقة المخيمات.

وشرح أنهم اقتحموا المخيم تحت جنح الظلام بقصد السرقة، وبعد دخولهم تفاجأوا بالحارس يخرج من إحدى الزوايا ويصرخ فيهم، فبادر احدهم بالتقاط آلة حادة من الأرض وهوى بها على رأس الحارس ثم اخرج سكيناً وطعنه في بطنه، حيث ظل ينزف حتى لفظ آخر أنفاسه، فأقدموا على دفنه لإخفاء معالم الجريمة، مرشداً عن مكان شريكيه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات