close menu

القبض على عصابة تشليح السيارات ببقيق

القبض على عصابة تشليح السيارات ببقيق
المصدر:
عكاظ

ضبطت شرطة بقيق عصابة تخصصت في تشليح السيارات بعد سرقتها من مواقع متفرقة داخل سوق الأغنام غرب المحافظة.

واتخذ أفراد العصابة أحد الأحواش المستأجرة لبيع الأغنام موقعا لتشليح السيارات وتفكيكها وبيعها كقطع غيار، وجرى ضبط أفراد العصابة بعد أن توفرت معلومات لدى شرطة المحافظة عن نشاطهم المشبوه، وعلى الفور تم تكثيف أعمال البحث والتحري وتمكن الفريق الأمني من تحديد موقعهم الكائن في موقع منزو في سوق الأغنام، وبعد التأكد من سرقتهم السيارات تم تطويقهم وضبطهم.

من جهة ثانية، قبضت شرطة بقيق على ثلاثة لصوص سرقوا 165 ألف ريال من عدد من المطاعم ومحلات بيع الملابس النسائية ومكتب عقاري.

وتم القبض على اللصوص إثر تلقي غرفة العمليات الرئيسية بلاغا عن تعرض أحد المطاعم للسرقة، وبالانتقال إلى الموقع تم مشاهدة كاميرا المراقبة التي ساهمت في التعرف على أوصاف اللصوص، وبتمرير مواصفاتهم تم تتبعهم والقبض عليهم.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: «تلقى مركز شرطة محافظة بقيق بلاغا عن تعرض أحد مطاعم الوجبات السريعة بالمحافظة للسرقة، حيث تمكن اللصوص من سرقة الخزانة الحديدية الخاصة بحفظ الإيرادات وبداخلها مبلغ من المال».

وأضاف: «على الفور تم الانتقال إلى الموقع لرفع البصمات ومعاينة مسرح الحادثة، وقد حرص المختصون بالتعامل مع القضية باهتمام وبتوسيع دائرة الاشتباه بعدد من الأشخاص قادت التحريات الموسعة للكشف عن هوية اللصوص، حيث تبين أنهم ثلاثة شبان في العقد الثاني والثالث وقد تم إيقافهم، وما يزال التحقيق جاريا في القضية والقضايا الأخرى المماثلة التي بدأت تتكشف بعض أجزائها في علاقة المقبوض عليه في سرقة إحدى المركبات والاحتفاظ بها بأحد الأحواش الموجودة في سوق الأغنام غرب محافظة بقيق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات