close menu

"الشرق": العجمة توهّم نفسه ديكتاتوراً يفرض ما يشاء على مَن يشاء

"الشرق": العجمة توهّم نفسه ديكتاتوراً يفرض ما يشاء على مَن يشاء
المصدر:
أخبار 24

اتهمت صحيفة الشرق الإعلامي تركي العجمة مقدم برنامج كورة بقناة روتانا خليجية بأنه تحول إلى ديكتاتور يتوهم أنه يفرض ما يشاء على مَن يشاء.

وتساءلت الصحيفة في معرض ردها اليوم على رأي العجمة بأن عنوانها الخاص بمباراة الفتح والهلال "غاية في البذاءة": لماذا خرج المذيع عن طور الموضوعية والمهنية وتحول من مذيع "مثقف موضوعي" إلى مشجع متوتر ينحاز للمعنى السيئ؟

وأضافت الصحيفة أن العجمة انساق خلف تعليقات بعض مرضى تويتر، عندما تحامل على الشرق ووجّه إليها اتهاماتٍ باطلة، منحرفاً بالحديث عن الموضوع الأساسي وهو تقرير الشرق عن حصول رئيس الهلال على لقب الشخصية الرياضية العربية الأكثر بحثاً في محرك جوجل، وأقحم العنوان الذي أبرزته الشرق عن خسارة الهلال أمام الفتح قبلها بيوم في البرنامج وفرضه على ضيفيه.

وقالت الصحيفة: "نحن نربأ بأخينا تركي أن يستقي معاني العناوين من أولئك المرضى ويتبنى ما يقولون بل يبني أحكامه ورأيه عليهم، بينما الموضوعية كانت تقتضي منه عرض رأي أولئك ورأي العقلاء الذين فهموا العنوان كما تريد "الشرق" من فتح شباك الهلال في دوري زين، وانساق خلف مشجعي بعض المدرجات ومرضى تويتر".

وتابعت: "لعل تركي أدرك أن تخليه عن الموضوعية حوّله خلال لحظات من مذيعٍ مثقفٍ إلى «دكتاتور» يفرض أو يتوهم أنه يفرض ما يشاء على مَن يشاء ما أفضى إلى انسحاب ضيفه الإعلامي إبراهيم عسيري الذي كان أول المتضررين المحتجين على غياب موضوعية تركي وتحوله إلى مشجع".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات