close menu

إصابة طالب بمكة بطلق ناري.. ووفاة طالبة في حادث

إصابة طالب بمكة بطلق ناري.. ووفاة طالبة في حادث
المصدر:
المدينة

تعرض طالب في مدرسة أبي محذوره المتوسطة بمركز الجعرانة شرق مكة المكرمة ظهر أمس لإصابة بطلق ناري من «ساكتون» هوائي. وكان مجموعة من الطلاب يلهون بالساكتون قبل بدء دراستهم في الفترة المسائية وقبل دخولهم الى المدرسة مما أدى الى انطلاق رصاصة اصابت أحد الطلاب في رأسه. وتم على الفور استدعاء الدوريات الامنية وفرقة من هيئة الهلال الاحمر وتم نقل المصاب الى مستشفى الملك فيصل بالششة لعلاجه، فيما القي القبض على المتسبب في الطلق الناري وتمت احالته الى شرطة الشرائع لاستكمال بقية التحقيقات.

وقال الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان لـ»المدينة» ان الحادثة بسيطة وكانت بسبب عبث بعض الطلاب بالساكتون مشيرا الى أنه تم انهاء الوضع في حينه بعد معرفة صاحب الساكتون.

وأهاب المقدم الميمان بأولياء الامور ضرورة متابعة ابنائهم وإبعاد الأسلحة أيا كان نوعها عن متناول ايديهم لئلا يعرضوا أنفسهم او غيرهم للخطر مشيرا الى أهمية أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الامور حفاظا على سلامة الجميع.

من جهة اخرى توفيت احدى الطالبات التي اصيبت في الحادث المروري الذي وقع صباح يوم أمس الاول بطريق الجعرانة والتي كانت منومة في مستشفى النور التخصصي وتمت الصلاة على الطالبة ظهر امس ودفنت بمقابر المعلاة فيما لا يزال شقيقها الذي كان يقود السيارة وشقيقتها يرقدان بالعناية المركزة في حالة خطرة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات