close menu

"التربية" تحفز متميزيها بـ"BMW"

"التربية" تحفز متميزيها بـ"BMW"
المصدر:
الوطن

كشف وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، عن عزم وزارته تحقيق أرقام مميزة في استخدام الطلاب والطالبات للوسائل التقنية الحديثة، مبينا أنه يسعى بأن يصل التعليم في المملكة إلى أن يستخدم كل عشرة طلاب جهاز حاسب آلي والتجديد في أساليب التعليم، لافتا إلى الاقتراب من إنشاء هيئة لتقويم التعليم العام.

وجاءت تصريحات الوزير بعد تكريمه أول من أمس للفائزين والفائزات بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الثالثة التي أقيمت بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

من جانبه، أكد الأمين العام للجائزة الدكتور إبراهيم الحميدان في كلمته أن الدورة الثالثة للجائزة شهدت ارتفاعاً في أعداد المشاركين بنسبة 20% عن الدورة السابقة، وقال إنه تحسن مستوى المشاركات بشكل ملحوظ حيث تضاعف عدد الحاصلين على الجائزة ممن حققوا 80% فأكثر، وبلغ عددهم 74 متميزاً، مبيناً أن 42% من الملفات التي وصلت لأمانة الجائزة حققت درجة التميز.

وقال إن من مبشرات جائزة التميز أنها أصبحت مقصدًا لكثير من الجوائز الشبيهة وحاضرة في المؤتمرات العالمية.

وكرم الأمير فيصل بن عبدالله المتميزين والمتميزات وسلمهم جوائزهم، حيث رصد للفائزين بالمركز الأول في فئة المعلم وفئة المرشد مبلغ 70 ألف ريال وسيارة BMW 5 والفائز بالمركز الثاني 50 ألف ريال وسيارة BMW 3 والفائز بالمركز الثالث مبلغ 30 ألف ريال وسيارة Hyundai، فيما بلغت جوائز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، المركز الأول 120 ألف ريال وسيارة BMW 5 وبلغت جائزة المركز الثاني 100 ألف ريال وسيارة BMW 3 فيما بلغت جائزة المركز الثالث 80 ألف ريال وسيارة Hyundai.

كما كرم وزير التربية والتعليم المعلم عبدالرزاق القوسي من تعليم الرياض نظير جهوده الداعمة لنشر اللغة العربية والتعريف بها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات