close menu

«الطائف»: طالب يسطو على مدرسته ويعبث بمحتوياتها

«الطائف»: طالب يسطو على مدرسته ويعبث بمحتوياتها
المصدر:
الحياة

تعرضت مدرسة متوسطة للبنين في محافظة الطائف إلى حادثة سطو وعبث بممتلكاتها العامة، إضافة إلى تعرض غرفتين للاحتراق، فيما باشرت الأجهزة الأمنية وفرق البحث الجنائي والبصمات الحادثة بعد تلقيها البلاغ، وأوضحت التحقيقات الأولية أن حادثة الاعتداء عمل جنائي وأن أصابع الاتهام تطال أحد طلاب المدرسة.

وأوضحت شرطة الطائف أنها تلقت بلاغاً يفيد بتعرض مدرسة متوسطة للبنين إلى العبث بمحتوياتها وتكسير عدد من الأثاث، إضافة إلى تعرض غرفتين تابعتين للمدرسة للاحتراق، بينما أوضحت التحقيقات الأولية أن الطالب المتهم سبق وأن فُصل من المدرسة التي تعرضت للاعتداء والتخريب ما استدعى دخوله المدرسة في إجازة نهاية الأسبوع وتم ضبطه وإيداعه في دار الحماية الاجتماعية تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضح المتحدث الإعلامي في شرطة الطائف العقيد تركي الشهري لـ «الحياة» أن بلاغاً ورد لمركز شرطة السلامة من إحدى مدارس البنين المتوسطة يشير إلى وجود آثار حريق بغرفتين بالمدرسة وعبث وتكسير بمحتويات غرف أخرى، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت الحادثة وتبين أن الحريق جنائي.

وأفاد بأن معلومات بحثية أولية تشير إلى أن الحادثة تسبب فيها طالب مقيم من جنسية عربية سبق وأن فصل من المدرسة بالدخول إليها في إجازة نهاية الأسبوع، وتم ضبط المتهم وإيداعه في دار الحماية الاجتماعية تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات