close menu

الإصابة تحرم النصر من جهود أيوفي لـ10 أيام

الإصابة تحرم النصر من جهود أيوفي لـ10 أيام
المصدر:
الرياض

أعلن نادي النصر اليوم الاثنين أن مهاجمه الإكوادوري أيوفي سيضطر للغياب عن المباريات الرسمية والتدريبات لمدة عشرة أيام بسبب إصابته بتمزق خفيف في العضلة الخلفية حسبما أكدت الفحوص الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب في وقت سابق اليوم.

ويفتقد بذلك الفريق جهود أيوفي ، الذي أحرز ستة أهداف في الدوري وهدف وحيد في كأس ولي العهد هذا الموسم ، في مباراة الاتحاد المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من دوري "زين" السعودي للمحترفين .

وعانى النصر كثيرا في الفترة الماضية من تزايد الإصابات في تشكيلته الرسمية مثل إصابة لاعب الوسط المصري حسني عبدربه الذي يغيب عن صفوف الفريق لـ 3 أسابيع وكذلك المدافع الدولي خالد الغامدي الذي تقرر ابتعاده عن الملاعب لنحو أسبوعين.

وأصبحت مشاركة الغامدي مع منتخب السعودية في منافسات كأس الخليج بالبحرين الشهر المقبل مهددة إذ يتوقع أن يعلن المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد استبعاده من قائمة الفريق، وتأهل النصر أمس الأول السبت للدور قبل النهائي ببطولة كأس ولي العهد عقب فوزه الثمين على الأهلي بنتيجة 2/1 ليلتقي الرائد في التاسع من فبراير المقبل على بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات