close menu

السلطات الأمريكية تعتقل مبتعثاً سعودياً لتعنيفه زوجته

السلطات الأمريكية تعتقل مبتعثاً سعودياً لتعنيفه زوجته
المصدر:
أخبار 24

زجت السلطات الأمريكية في ولاية أوهايو بطالب سعودي في السجن بانتظار بدء محاكمته، بعد اتهامه بالاعتداء بالضرب والتعنيف الجسدي على زوجته التي تدرس معه بنفس الولاية، ما أحدث بها إصابات مختلفة أدخلت على أثرها المستشفى وأُجري لها عدد من العمليات الجراحية.

وأكدت السفارة السعودية في الولايات المتحدة على متابعتها القضية، مفيدة بأنها ستعمل على توكيل محام للترافع عن الطالب في التهم الموجهة إليه فيما تتابع الوضع الصحي لزوجته وطفلها.

وكشفت مصادر بحسب صحيفة "الرياض" أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الزوج بضرب زوجته حيث كانت هناك حالة اعتداء سابقة ونُصحت الزوجة بعدم العودة إليه إلا أنها عادت.

وأفادت المصادر بأن قضية الاعتداء جاءت نتيجة خلافات أسرية سابقة منذ زواجهما تلبية لرغبة أسرتيهما، حيث سبق للزوجة الزواج والإنجاب من طليق سابق، فيما حُيدت الملحقية الثقافية عن متابعة قضية الضرب الأولى برغبة من ذوي الزوجة.

الجدير بالذكر أن السفارة السعودية بأمريكا كانت قد أصدرت عدداً من التعاميم الموجهة للطلاب للتأكيد عليهم بالتواصل مع الممثليات الرسمية للمملكة في أمريكا في قضايا الخلافات الأسرية وعدم نقلها إلى المحاكم الأمريكية لما يترتب عليها من إيقاع عقوبات مشددة بحق الطلاب.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات