close menu

الإطاحة بلصوص أبراج الجوالات والمواد النحاسية بالقصيم

الإطاحة بلصوص أبراج الجوالات والمواد النحاسية بالقصيم
المصدر:
الرياض

أطاحت شرطة منطقة القصيم بعصابة مكونة من عشرة مقيمين من جنسيات مختلفة يعملون لحسابهم الخاص تخصصوا في سرقة الكيابل والبطاريات وأبراج الاتصالات والمواد النحاسية من المواقع الخالية من الحراسات المدنية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة القصيم العقيد فهد الهبدان بأنه توفرت معلومات لدى إدارة التحريات بوجود عمالة تستغل أحد الاستراحات بحي ضراس يقومون بتجميع مواد السكراب والكيابل والبطاريات ومحتويات أبراج الجوال وتم وضع الاستراحة تحت المراقبة، وتبين وجود تشكيل عصابي مكون من (10) آسيويين يعملون بغير مهنهم و لحسابهم الخاص ومن غير علم كفلائهم، وتم القبض عليهم متلبسين بجرمهم.

واضاف العقيد الهبدان بأنه تم ضبط أربع سيارات محملة بالكيابل والبطاريات ومواد نحاسية كانوا يريدون نقلها لمحافظة جدة. وقد قُدرت الموجودات التي ضبطت بحوزتهم بمئة وثمانين ألف ريال، كما ألقي القبض على مواطن قام بتأجير استراحته الخاصة لهم لجمع المسروقات بمبلغ زهيد مما يعتبر ثغرة يستغلها المجرمين لإخفاء نشاطهم الإجرامي. وقد باشر مركز شرطة البصر التحقيق مع المتهمين وقام بجميع الإجراءات الأولية في مسرح الحادث، فيما مازالت التحريات جارية للتحري عن القضايا المرتكبة وفق الأسلوب الإجرامي كما تم احالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات