close menu

جميل فارسي: تمنيت لو أنكر المحتسبون على مشبكي الأراضي

جميل فارسي: تمنيت لو أنكر المحتسبون على مشبكي الأراضي
المصدر:
أخبار 24

أبدى الكاتب بجريدة المدينة جميل فارسي تأييده للمحتسبين، متمنياً عليهم أن يمتد خروجهم للأراضي المشبكة والإنكار على أصحابها وكذلك للجوانب المالية والفساد الإداري.

وقال خلال استضافته مساء أمس ببرنامج "حراك" على قناة فور شباب: "تمنيت أن يخرج المحتسبون بعد لقائهم بوزير العمل إلى أحد المالكين للأراضي "المشبَّكة" لينكروا عليه فعله، ويذكّروه بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: "من اغتصب شبراً من أرض طوّقه الله سبع أرضين يوم القيامة".

وأكد فارسي أنه مع الاحتساب ويؤيده، مضيفا أن "الاحتساب وسيلة لإبداء الرأي وهو وسيلة أيضاً لتطبيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهذا مما تميزت به أمة الإسلام خير أمة أخرجت للناس"، مطالبا بأن يشمل الاحتساب الأمور المالية والفساد الإداري.

وفيما يخص الميزانية السعودية، قال: "أسلوب عرض الميزانية لم يكن جيداً، ومجلس الشورى كان مثلنا لم يدر عنها! ثم إن الصحافة غطتها ووصفتها بميزانية الخير"، متسائلا: "هل هناك ميزانية شر؟!".

واستغرب أن تخصص المليارات لوزارة الصحة ثم تصل المواطنين رسائل تحثهم على التبرع لمرضى الكلى! قائلا: "هذا الكلام عيب، فمن حق مريض الكلى أن تعالجه وزارة الصحة ولا يتبرع له الناس".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات