close menu

الأرطاوية: ناقلة وقود تعلق 5 ساعات و"المدني" يغيب

الأرطاوية: ناقلة وقود تعلق 5 ساعات و"المدني" يغيب
المصدر:
الوطن

علقت ناقلة وقود تعرضت لحادث سير على الطريق العام في الأرطاوية أمس أكثر من 5 ساعات دون أي تدخل من الدفاع المدني، فيما باشرت الشرطة الحادث الذي شكل خطرا بسبب قربها من عمود الكهرباء.

وتعرضت شاحنة تنقل الوقود لحادث بمنتصف الطريق العام بالأرطاوية وهي قادمة من حفر الباطن في طريقها إلى المجمعة ونتج عنه التفاف الناقلة وقطعها لطريق المسار المقابل والتوقف في طريق الخدمة بشكل اعتراضي تسببت بإغلاق طريق الخدمة لساعات.

وأوضح نايف المغيدن أحد شهود عيان أن حادث ناقلة الوقود وقع عند الساعة 10.45 صباحاً واستمر حتى الساعة 2.30 ظهرا دون أن يباشر أي آلية تتبع للدفاع المدني، مشيراً إلى أنه سافر إلى الزلفي التي تبعد 60 كيلومترا وعاد الساعة 4 الرابعة عصرا، ووجد عمال البلدية دون أن يحضر الدفاع المدني أو أن تتغير الناقلة من مكانها، رغم الخطر الذي يمكن أن يحدث بسبب قربها من عمود الكهرباء، خصوصاً أن الناقلة تسببت في قطع أحد أربطة العمود قبل أن تتوقف بجانبه لساعات.

وأكد ذلك شاهد العيان خليف الجبيري، وقال إن الناقلة بقيت منذ الساعة 11 إلى الساعة الواحدة ظهرا وأنه كان قريباً من الحادثة دون أن يشاهد أي تواجد للدفاع المدني.

وفي اتصال لـ"الوطن" مع مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة العقيد حمد عبدالرحمن ابانمي أفاد بأنهم لم يتلقوا بلاغا عن الناقلة، مضيفا في الوقت نفسه بأنه غير مخول له بالتصريح بخصوص الحوادث، وأن هناك متحدثا رسميا يقوم بالمهمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات