close menu

القبض على «معتل نفسي» حاول قطع الأوكسجين عن المرضى !

القبض على «معتل نفسي» حاول قطع الأوكسجين عن المرضى !
المصدر:
الحياة

استطاع معتل نفسياً الوصول إلى وحدة التحكم بالأوكسجين في مستشفى ينبع العام أمس، سعياً منه لإغلاق الوحدة التي تمد مرضى المستشفى قبل أن يتنبه له مسؤولو الأمن، ويبادروا بالقبض عليه لمعرفة سبب وجوده داخل المنطقة المحظورة.

وأكد المتحدث الأمني في شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن شرطة ينبع ضبطت شخصاً حاول إغلاق الأوكسجين عن المرضى، مبيناً أنه من خلال التحقيقات ثبتت معاناته من اعتلال نفسي.

وقال العقيد الغنام إن شرطة ينبع أحالت الشخص إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، مضيفاً «وبعد التحقيق ثبت أنه معتل نفسياً، وتم إطلاق سراحه بكفالة».

من جهتها، أوضحت مصادر أمنية موثوقة لـ «الحياة» أن المواطن عزا سبب وجوده في المستشفى أثناء التحقيقات في شرطة البلد إلى مراجعته لقسم الطوارئ في المستشفى للاطمئنان على نزف بسيط من يده نتيجة احتكاكه بشجرة نخيل قريبة من منزله.

وأفادت بأنه بعد الكشف على المراجع طبياً وإعطائه العلاج اللازم دفعه الفضول - بحسب حديثه - للدخول إلى غرفة التحكم بالأوكسجين وحاول إغلاقها دون هدف محدد حتى تمت السيطرة عليه وإحالته للشرطة بعد أن استطاع رجال الأمن المناوبون في مستشفى ينبع العام من إيقاف تحركاته.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات