close menu

العدل تعقد برنامجاً تدريبياً لإبرام العقود في التبادلات التجارية ل 25 كاتب عدل

العدل تعقد برنامجاً تدريبياً لإبرام العقود في التبادلات التجارية ل 25 كاتب عدل
المصدر:
الرياض

عقدت وزارة العدل الأسبوع برنامجاً تدريبياً يخص العقود في التبادلات التجارية تقدمه ل 25 كاتب عدل وذلك ضمن البرامج التدريبية والتطويرية المقدمة لأصحاب الفضيلة كتاب العدل حيث يعقد بمدينة الرياض.

وأوضحت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث أن هذا البرنامج يهدف إلى الوصول إلى صياغة وكتابة علمية دقيقة لكتابة العقود في التبادلات التجارية. وذكرت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة العدل أن برنامج العقود في التبادلات التجارية يعرف المشاركين بأهم العقود والأوراق القانونية والتعمق في الجوانب المختلفة لهذه العقود في ظل التطورات الهائلة الحاصلة في ريادة الأعمال بين الشركات بعضها مع بعض وبين الأفراد والشركات، كما يُعرف بالأوجه المختلفة للمعاملات التجارية والقانونية وتنمية المهارات لدى المشاركين في مجال إعداد صياغة عقود البيع والإيجار والوكالة التجارية والمقاولات وعقود الشركات بمختلف أنواعها وتنمية المهارات القانونية والقضايا المتعلقة بكل مايختص بصياغة عقود مؤسسات القطاعين وفق الشروط والضوابط المطلوبة كما يبين البرنامج أهمية استخدام التقنية الالكترونية في كتابة العقود وأهمية وضع الشروط الجوهرية للالتزام من طرفي العقد.

وأوضحت الإدارة أن برنامج العقود في التبادلات التجارية يعتبر حلقة تطبيقية علمية تهدف للارتقاء بقدرات كتاب العدل في مجال كتابة العقود للشركات والمؤسسات.

تجدر الإشارة أن الوزارة تقدم هذا البرنامج من أجل تطوير مهارات كتاب العدل في سعيها المستمر لرفع كفاءتهم لتعريفهم بكل ماهو جديد في مجال عملهم وإلحاقهم بجميع الدورات والبرامج التي تفيدهم في مجال أداء أعمالهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات