close menu

مطاردة تطيح بمهربين مجهولين و5600 حبة كبتاجون

مطاردة تطيح بمهربين مجهولين و5600 حبة كبتاجون
المصدر:
عكاظ

تمكن رجال أمن الطرق بطريق الساحل من القبض على 15 وافدا من الجنسية اليمنية في سيارة من نوع هايلكس غمارتين، بعد الاشتباه فيها ويقودها مواطن بمنطقة حفار (80 كلم جنوبي محافظة الليث) بعد مطاردته والتضييق عليه، وعند تفتيشها اتضح أن بداخلها 15 مجهولا من الجنسية اليمنية كانوا قادمين من المنطقة الجنوبية باتجاه محافظة جدة بعد أن اتفقوا مع قائد المركبة على إيصالهم مقابل مبلغ مالي.

كما تمكن رجال أمن الطرق بالليث من ضبط أكثر من 5600 حبة كبتاجون مع مواطن كان رجال أمن الطرق حاولوا استيقاف سيارته من نوع وانيت غمارتين إلا أنه رفض التوقف وتمت مطاردته واستيقافه على مسافة 5 كلم شمالي الليث. من جهة أخرى، أسفرت متابعة فرق دوريات مهمات الأمن بمحافظة القنفذة لسيارة (وانيت) رفض قائدها الوقوف عند إحدى نقاط التفتيش البارحة الأولى عن ضبطه والعثور على ستة مجهولين كان ينوي تهريبهم إلى جدة.

وأوضح مصدر أمني لـ«عكـاظ» أن أحد المشتبه بهم رفض الوقوف عند نقطة التفتيش ولاذ بالفرار على سيارته وتمت مطاردته في قرى جنوب حلي، إضافة إلى الطريق الدولي، حتى تمكنت الفرق الأمنية من السيطرة على المركبة وإجبار قائدها على التوقف، والقبض عليه ومرافقه إضافة الى ستة مجهولين وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات.

وفي سياق متصل، تمكنت الدوريات الأمنية في إحدى نقاط التفتيش المفاجئة بمركز المظيلف شمالي محافظة القنفذة البارحة الأولى من القبض على مهرب ومرافقه كانا ينويان تهريب أربعة مجهولين إلى مدينة جدة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات