close menu

تداخل الصكوك يؤخر توزيع 30 ألف منحة في مخططات سكنية

تداخل الصكوك يؤخر توزيع 30 ألف منحة في مخططات سكنية
المصدر:
عكاظ

أحالت أمانة العاصمة المقدسة ملف توزيع 30 ألف منحة سكنية في مخطط ولي العهد -جنوبي مكة المكرمة- إلى إمارة منطقة مكة المكرمة بعد أن اعترض عدد من المواطنين يمتلكون صكوك توزيع المنح.

وأكدت مصادر في المكتب الهندسي المسؤول عن تخطيط وتسليم المنح للمواطنين أن اعتراضات المواطنين أوقفت تسليمهم أراضيهم في الوقت الحالي بعد تلك الاعتراضات التي تفاجأ بها المهندسون.

وقال عدد من المواطنين إننا تلقينا اتصالات من المكتب الهندسي المسؤول عن توزيع المنح في مخطط ولي العهد وبالتحديد رقم (9) لاطلاعنا على الأراضي الممنوحة لنا والتوقيع على استلامها تمهيدا للبدء في البناء، إلا أننا بعد حضورنا إلى المخطط تفاجأنا بوجود مجموعة من المواطنين يمنعون مسؤولي المكتب الهندسي من دخول المخطط؛ بحجة وجود صكوك يحملونها وأن المخطط تعود ملكيته إليهم.

وطالب المواطنون أصحاب المنح سرعة تدخل أمانة العاصمة المقدسة وإمارة المنطقة لإنهاء إجراءات تسليمهم التي طال انتظارها لأكثر من 02 عاما. وقال مصدر في المكتب الهندسي إن تسليم الأراضي توقف حاليا حتى إنهاء الموضوع من قبل إمارة المنطقة وأمانة العاصمة المقدسة، لكي نعود مرة أخرى في توزيع أراضي المنح المجدولة مسبقا حسب الحروف الأبجدية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات