close menu

إصابة 8 مجهولين في انقلاب وفرار المهرب

إصابة 8 مجهولين في انقلاب وفرار المهرب
المصدر:
الوطن

أعلن مستشفى محافظة سراة عبيدة في ساعة مبكرة من صباح أمس، حالة الطوارئ بعد تلقيه بلاغات بإصابة مجهولين في حادث مروري بمركز "جوف آل معمر".

وبيّن الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد النقير، أن طوارئ مستشفى سراة عبيدة، استقبلت فجر أمس ٨ مصابين أفارقة، إثر حادث مروري، وأنه تم عمل الإجراءات الطبية المتبعة، للحالات كافة، كما تم تحويل حاله حرجة جدا إلى مستشفى عسير المركزي، وأن 3 حالات خرجت من المستشفى بعد إسعافهم برفقة شرطة المحافظة، في حين تم تنويم ٤ حالات، وتشير الفحوصات الأولية إلى استقرار حالتهم.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي للهلال الأحمر أحمد عسيري، أن غرفة العمليات بالهلال الأحمر بمنطقة عسير، تلقت بلاغا صباح أمس عن وقوع حادث مروري في جوف آل معمر التابعة لمحافظة سراة عبيدة أمام مدارس الجوف، وتبين أن الحادث عبارة عن انقلاب سيارة دفع رباعي محملة بعدد من مجهولي الهوية، وأن ٦ فرق إسعافية باشرت الحادث، وقامت بإسعاف الحالات، وجميعهم من مجهولي الهوية.

وأضاف أنه تبين في الموقع أن هناك حالتين شديدتي الإصابة و٦ حالات تراوحت إصاباتهم ما بين بسيطة ومتوسطة، وأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى سراة عبيدة العام.

وفي المقابل، أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان، وقوع الحادث نتيجة اصطدام سيارة مهرب مجهولين بلوحة إرشادية، وأن مرور المحافظة باشر الحادث في حينه، وأن شرطة المحافظة تتحفظ على 3 حالات لمجهولي الهوية، بينما لا يزال 5 منهم يتلقون العلاج في مستشفيي: سراة عبيدة وعسير المركزي. وأضاف شعثان أن البحث ما زال جاريا عن قائد المركبة الذي لاذ بالفرار بعد ارتكابه الحادث.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات