close menu

شرطة الرياض: سنضرب بيد من حديد على المفحطين والدرباوية.. وعقوبات قاسية بانتظارهم

شرطة الرياض: سنضرب بيد من حديد على المفحطين والدرباوية.. وعقوبات قاسية بانتظارهم
المصدر:
أخبار 24

قالت شرطة منطقة الرياض إن ظاهرة التفحيط والتجمع الذي يرافقها أصبحت هاجسا يؤرق كل سكان العاصمة الرياض، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ممارسة التفحيط أو الظهور بمظهر وعادات الدرباوية أو تشجيعهم.

ولفتت إلى أنها عمدت إلى العمل جنباً إلى جنب مع مرور الرياض للقضاء على هذه الظاهرة، مشددة على أن حملاتها على هذا الصعيد مستمرة حتى القضاء على هذه العادات السيئة الدخيلة على المجتمع.

وتوعدت في بيان لها بتطبيق أقصى العقوبات على كل من يثبت عليه المشاركة أو الحضور خلال هذه التجمعات، مشيرة إلى أنها لن تألو جهدا في متابعة هذه الممارسات الخاطئة في كل المواقع داخل وخارج مدينة الرياض وأن العقوبات ستتضاعف على كل من يثبت ضبطه أكثر من مرة سواء من الممارسين للتفحيط أو المتجمهرين.

وحثت شرطة الرياض الجميع على التعاون معها في الحد من هذه الممارسات الخاطئة، إلى جانب العمل على متابعة الأبناء ومعرفة أماكن تواجدهم ومرافقيهم والإبلاغ عن أي موقع تمارس فيه مثل هذه الحالات.

الجدير بالذكر أن حملة أمنية قادتها شرطة الرياض مع إدارة المرور يوم الجمعة الماضي تمكنت من القبض على 7 مفحطين و5 درباوية مع سيارتهم وضبط 307 أشخاص من المتجمهرين منهم 78 حدثاً، كما تم حجز 237 سيارة كانت معهم، إضافة إلى 21 سيارة أخرى عثر عليها بالموقع تركها أصحابها وفروا هاربين.

الحملة المشتركة للقضاء على ظاهرة التفحيط

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات