close menu

إيقاف مُستعرض "ترفيع" بالفيحاء وضبط 3 "درباوية" و21 متجمهراً بالجنادرية

إيقاف مُستعرض "ترفيع" بالفيحاء وضبط 3 "درباوية" و21 متجمهراً بالجنادرية
المصدر:
أخبار 24

تمكن مرور شرق الرياض أمس (الجمعة) من محاصرة شاب قام بعرقلة السير وحشد عشرات الشباب لمشاهدة فواصل "الترفيع" بمركبته من نوع جيب، حيث تم استيقافه بالقوة عبر صدمه قبل أن يترجل من السيارة ويفر هارباً.

وقال مصدر بمرور الرياض إن دوريات مرور الشرق حددت تجمعاً داخل النطاق العمراني بحي الفيحاء بسبب أحد هواة "الترفيع" الذي أحضر المتفرجين وقام بالاستعراض أمامهم، ما خلق فوضى مرورية أزعجت المارة فتمت مداهمة التجمع، مشيرا إلى هروب المتسبب عقب صدمه واستيقافه بالقوة، فيما تم التحفظ على مركبته، وجارٍ تتبع موقع سكنه.

وكانت دوريات مرور الرياض قد قامت الأربعاء بمداهمة أحد مواقع التفحيط بحي الجنادرية بعد رصدها الموقع ومحاصرته جيداً، حيث تم القبض على 3 من "الدرباوية".

وتم خلال المداهمة استيقاف سيارة من نوع "سوناتا" بدون لوحات وأخرى "داتسون" والقبض على من فيها، وثالثة من نوع "داتسون" حاول قائدها الفرار بها من الموقع، حيث جرت متابعته وتطبيق تعليمات وزارة الداخلية القاضية بالاستيقاف الجبري عبر صدمه وإعطاب سيارته ومن ثم القبض عليه.

كما ألقت دوريات المرور القبض على 21 شخصاً من المتجمهرين بالموقع وتم إيقافهم بمرور الناصرية واحتجاز 13 سيارة بحجز المرور، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية الرادعة بحقهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات