close menu

الطائف: وفاة 6 وافدين وإصابة 13 خلال «عملية تهريب»

الطائف: وفاة 6 وافدين وإصابة 13 خلال «عملية تهريب»
المصدر:
الحياة

قضى ستة أشخاص، وأصيب 13 آخرون بإصابات متفرقة إثر انقلاب مركبتهم المقبلة من محافظة تربة باتجاه الطائف أمس، أثناء عملية تهريب عمالة مخالفة لأنظمة الإقامة، بينما تدخلت إدارة الطوارئ والأزمات في الشؤون الصحية بالطائف للتعامل مع الحادثة واستنفار الطواقم الطبية والتمريضية في مستشفى تربة.

وأوضح المتحدث الإعلامي في مرور الطائف الرائد علي المالكي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً صباح أمس، يفيد بانقلاب مركبة ذات حجم عائلي بالقرب من ضاحية سامودة الواقعة شمال المحافظة على طريق حضن المتفرع من طريق الرياض - الطائف كانت مقبلة من محافظة تربة باتجاه الطائف يقودها «مواطن» يبلغ من العمر 30 عاماً، ويرافقه 18 شخصاً من مخالفي أنظمة الإقامة، لافتاً إلى أن الوافدين كافة لا يحملون إقامات نظامية.

وأكد أن حادثة انقلاب المركبة نجم عنها ست حالات وفاة، وإصابة 13 آخرين من بينهم نساء وطفل إفريقي بإصابات متفرقة نقلوا على إثرها إلى المستشفى، فيما تجري إدارة مرور الطائف تحقيقاتها بغية الوصول إلى ملابسات الحادثة، مشيراً إلى أن الرائد تركي الحميدي باشر الحادثة، بإشراف مدير مرور الطائف العميد عبدالله آل عبيد، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

وأعلنت إدارة الطوارئ والأزمات في الشؤون الصحية في محافظة الطائف نقل المتضررين إلى مستشفى تربة من طريق فرق الهلال الأحمر والشؤون الصحية عبر عدد من الفرق الإسعافية.

وأكد مدير إدارة الطوارئ والأزمات في صحة الطائف سعيد الزهراني لـ «الحياة» أن إدارته تعاملت مع الحادثة فور تلقيها البلاغ، وتم إرسال فرق طبية إلى الموقع لمساندة الهلال الأحمر في نقل المتضررين، موضحاً أنه تم إعلان حالة الطوارئ في مستشفى تربة العام واستنفار الطواقم الطبية والتمريضية في المستشفى للتعامل مع الحالات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات