close menu

10 أيام سجن لأشهر مفحطي المدينة وحجز مركبته لشهر ونصف

10 أيام سجن لأشهر مفحطي المدينة وحجز مركبته لشهر ونصف
المصدر:
المدينة

تمكنت حملة مرورية بالمدينة مؤخرًا من الإيقاع بصاحب السيارة «الجيب» الذي أزعج الأهالي في مخطط الأوس بالمدينة ويعد من أشهر المفحطين و أصدرت هيئة الجزاءات عقوبة تقضي بتوقيفه 10 أيام وحجز مركبته لمدة شهر ونصف الشهر.

وكشف العقيد عمر بن حماد النزاوي الناطق الإعلامي لمرور منطقة المدينة المنورة لـ»المدينة» أن دوريات المرور تمكنت من القبض على أشهر المفحطين بمخطط الأوس بالمدينة وهو يقود سيارة من نوع جيب وقد صدر بحقه عقوبة تقضي بتوقيفه 10أيام وحجز مركبته لمدة شهر ونصف الشهر كما تم الإيقاع بـ أكثر من 25 مفحطا آخرين وأشار إلى أن هناك عدة نقاط في مواقع مختلفة بالمدينة وذلك ضمن الحملة المرورية التي بدأت أول العام الحالي وتستمر حتى 30/6/1434هـ.

وأكد النزاوي أن إدارة المرور تتعامل مع المفحطين بكل حزم لتطبيق النظام بدون تهاون وأن النظام واضح وعقوبة السجن تنتظر المخالفين حيث يتم الرفع للجهات المختصة من أجل النظر في مصادرة المركبة أو تغريمه بدفع قيمة المثل للسيارة المستأجرة أو المسروقة مع تطبيق عقوبة السجن. وحذّر النزاوي الشباب من المخاطرة بأرواحهم وأرواح الآخرين بسبب التهور، ووجوب الالتزام بالأنظمة المرورية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات