close menu

بلاغ حريق كاذب ينشر الرعب وسط 3 آلاف طالبة بالطائف

بلاغ حريق كاذب ينشر الرعب وسط 3 آلاف طالبة بالطائف
المصدر:
عكاظ

سادت أمس حالة من الرعب والفزع الشديدين بين 3 آلاف طالبة بكلية البنات بالفيصلية في الطائف وذلك إثر بلاغ كاذب عن وجود حريق بإحدى الغرف، ليتضح بعد حضور فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر ودوريات الأمن أن البلاغ غير صحيح، فيما بادر أولياء الأمور لنقل الطالبات بعد أن هرعت أعداد منهن خارج الكلية.

وقال العقيد خالد القحطاني الناطق الرسمي للدفاع المدني بالطائف: «تمت مباشرة بلاغ عن حريق بالكلية وبتحرك الفرق للموقع اتضح أن الخبر كاذب»، موضحا أنه لم يتم أي إخلاء حيث لم يكن هناك ما يستوجب الإخلاء، فيما أشار سراج الحميدان الناطق الرسمي لصحة الطائف أنه لم ينقل أية حالة إغماء أو خلافه إلى مستشفيات المحافظة ولم تعالج أية حالة ميدانية.

يذكر أن كلية البنات بالفيصلية شهدت حالة إخلاء 3 آلاف طالبة قبل ثلاثة أشهر بسبب بلاغ كاذب مماثل تسبب في حالات تدافع وسقوط للطالبات عند هروبهن من المبنى.

ومن جانبه، أكد المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي أنه لا توجد أية مشكلة في الكلية، وأن البلاغ كاذب مصدره رقم جوال من إحدى الطالبات تم التعرف عليها وسيتم استدعاؤها للتحقيق معها من قبل الجامعة، فيما وجهت وزارة الداخلية الدفاع المدني بالطائف لاحقا بتكوين لجان عاجلة لدراسة الأوضاع المتكررة من التماسات الكهربائية وأجراس كاذبة بالمرافق التعليمية في المحافظة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات