close menu

«ينبع»: سحب عينات من «وافدين» للتثبت من ادعاء الاغتصاب

«ينبع»: سحب عينات من «وافدين» للتثبت من ادعاء الاغتصاب
المصدر:
الحياة

كشفت مصادر مطلعة لـ «الحياة» عن سحب عينات من وافد أفغاني الجنسية (20 عاماً) بعد أن أقدم على قتل زميله الباكستاني (26 عاماً) الذي وجد مطعوناً داخل المطعم، بطعنات عدة في الصدر والبطن أدت إلى وفاته، إضافة إلى عينات أخرى من الوافد الباكستاني، لعرضها على الطب الشرعي لمعرفة حقيقة اعتداءات القاتل.

وأوضحت المصادر أنه سيتم سحب ست عينات من القتيل، إضافة إلى سحب عينات أخرى من القاتل لعرضها على الطب الشرعي لمعرفة حقيقة ادعاءات الجاني، مبينة أنه تم التحفظ على ذاكرتين لهواتف نقالة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن شرطة ينبع تلقت الإثنين الماضي بلاغاً من وافد أفغاني يفيد بوقوع جريمة قتل أقدم عليها بنفسه انتقاماً لشرفه الذي انتهك من جانب زميله الوافد الذي يعمل في المطعم نفسه ويشاركه السكن الذي تعرض داخله لعدد من الانتهاكات الجنسية، إذ طعنه في صدره وبطنه 17 طعنة كانت كافية لقتله قبل وصول فرقة الإسعاف.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام عند وقوع الحادثة، أن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة البلد في محافظة ينبع من جانب دوريات الأمن يفيد بوقوع حادثة قتل في أحد المطاعم، مضيفاً «وبانتقال المختصين وجد شخص باكستاني الجنسية (26 عاماً) داخل المطعم، مطعوناً بطعنات عدة في الصدر والبطن أدت إلى وفاته».

وقال العقيد الغنام إنه تم القبض على الجاني أفغاني الجنسية (20 عاماً)، وبالتحقيق معه اعترف بطعنه بسكين مرات عدة إثر خلاف بينهما، مشيراً إلى إدخال الجثمان ثلاجة المستشفى، وتوقيف المتهم تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات