close menu

مفقود ومركبات محتجزة في الأودية في أمطار جازان

مفقود ومركبات محتجزة في الأودية في أمطار جازان
المصدر:
المدينة

فقد مواطن في الأمطار التي هطلت اليوم على بعض محافظات جازان ، وتم احتجاز بعض المركبات في بعض الأودية التي هطلت بها الامطار وتم التعامل معها في حينه دون حدوث أي أضرار .

وكانت أمطار بين خفيفة ومتوسطة هطلت على محافظات( الموسم والسهي وضمد والعارضة واحد المسارحة وصبيا ابو عريش وبيش والداير وفيفا وبعض المرتفعات الجبلية)، في حين جرى كل من وادي جورا الجعلة والمحاطة بمحافظة الدائر بني مالك ووادي طي التابع لمحافظة العيدابي خلب في الخوبة في ووادي الكدمي وشهدان وصبيا تابعة لمحافظة صبيا ووادي العنا التابعة لمحافظة العارضة .

وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني انه ورد غرفة القيادة والسيطرة بلاغ مغرب أمس عن جرف سيول وادي العنا بجبال قيس التابعة لمحافظة العارضة لمواطن ولازال مفقودا الى الآن والبحث جار عنه، مشيرا الى أنه تم استلام بلاغات عن احتجازات لمركبات في بعض الاودية وتم التعامل معها في حينه دون حدوث أي أضرار .

وحذر الرائد القحطاني من مخاطر الامطار والسيول والتجمعات المائية وماينتج منها من مخاطر، مبينا الى أنه ورد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذير عن ظهور أمطار رعدية وتم إبلاغ دوريات السلامة لمتابعة الأودية والتنبيه من مخاطر السيول وعدم الدخول اليها مشددا بعدم الاقتراب من الأودية والتجمعات المائية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات