close menu

صحيفة: إغلاق موقع "حراج" تم لعرضه بيع حشيش

صحيفة: إغلاق موقع "حراج" تم لعرضه بيع حشيش
المصدر:
أخبار 24

أكدت مصادر صحفية أن سبب قيام هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بإغلاق موقع "حراج" الإلكتروني المخصص لبيع السيارات وغيرها من السلع المختلفة، هو أن أحد مرتادي الموقع قام بعرض نصف كيلو حشيش بهدف بيعها للزوار.

ووفقاً لصحيفة "الشرق"، فإن المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات رفض الحديث عن مبرر إغلاق الموقع بالكامل دون الاكتفاء بحجب الصفحة التي عرضت كمية الحشيش فقط، ما أثار استياء زائري الموقع؛ كونه يعد من أشهر المواقع الإلكترونية لبيع السلع المختلفة، ومن أبرزها بيع وشراء المركبات.

يذكر أن موقع "حراج" تعرض للحجب الثلاثاء الماضي، حيث أكدت الصفحة الرسمية لموقع حراج على "تويتر" تفاجئها بالأمر، قائلة: "للأسف تم حجب موقع حراج في السعودية بشكل مفاجئ من دون أي تنبيه أو تواصل من أي جهة". مشيرة إلى أن "الموقع خال من أية إعلانات لا تتفق مع قوانيننا والتي هي من اجتهادنا ومن ضمنها الإعلانات المتعلقة بالأمن أو الصحة".

هذا وكانت هيئة الاتصالات قد حجبت أوائل هذا الشهر موقع "مستعمل"، بسبب نشره إعلانات مخالفة لأنظمة الدولة، وبعد حذف هذه الإعلانات من قبل إدارة الموقع بناء على طلب وزارة الداخلية، عاد الموقع للعمل مرة أخرى.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات