close menu

الشورى يوصي «مؤسسة التخصصي» بخطط لتقليل العلاج بالخارج

الشورى يوصي «مؤسسة التخصصي» بخطط لتقليل العلاج بالخارج
المصدر:
الشرق

أعلنت لجنة الشؤون الصحية والبيئة في المجلس أنها قدمت توصية للمجلس للتصويت عليها تنص على قيام المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بوضع خطط مستقبلية تساهم في توفير الخدمات الصحية التخصصية وتقليل الحاجة إلى العلاج في الخارج.

إلى ذلك يصوت مجلس الشورى الإثنين المقبل على مشروع لوضع آلية تلزم المماطلين في سداد قروض صندوق التنمية الزراعية بسداد ما عليهم، وبحث الوسائل المحققة لسدادهم مع الجهات القضائية والتنفيذية، وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظر لجنة الشؤون المالية بشأن ملحوظات الأعضاء التي أبدوها في جلسة سابقة على التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية للعام المالي 1432/1433هـ.

كما يستمع المجلس خلال جلسته العادية الخامسة عشرة غداً لوجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء للعام المالي 1432/1433هـ، ويصوت المجلس على توصيات اللجنة.

كما يصوت على توصية للجنة الشؤون الثقافية والإعلامية تحث فيها مكتبة الملك فهد الوطنية على تحويل محتوياتها إلى وسائط تقنية إلكترونية يمكن تداولها بسهولة ووضعها على موقع المكتبة، وكذلك يستمع إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن ملحوظات الأعضاء تجاه طلب تفسير مصطلح قدرة العائل الوارد في الفقرة 10 من المادة الأولى من نظام الضمان الصحي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات