close menu

انطلاق معرض التألق ٢٠١٣ بفندق الفيصليه على شرف حرم السفير فليستي هالوهان

انطلاق معرض التألق ٢٠١٣ بفندق الفيصليه على شرف حرم السفير فليستي هالوهان
المصدر:
أخبار 24

تشهد العاصمة السعودية الرياض يوم السبت 3 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق 13 إبريل 2013م إنطلاق معرض التألق Glamour 2013 بفندق الفيصلية الرياض ولمدة ثلاثة ايام.

وتستمر مؤسسة عبير الرياض لتنظيم المعارض بتقديم معارض متنوعة على مستوى راقي يواكب المعارض العالمية هذا العام تقدم معرض التألق Glamour 2013 الذي يسعى لعرض نماذج ناجحة للمرأة المبدعة في مختلف المجالات وتقديم نماذج من الإبداعات والإبتكارات للموهوبات بالأخص طالبات معهد الفنون والمهارات المتواجد معنا، بالإضافة إلى تواجد مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممات الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور والديكور...

ومن مبدأ ”أن تحب لأخيك ما تحبه لنفسك“ يتواجد عدة جمعيات خيرية لعرض أنشطتها ومنتجاتها ولنساهم بتحقيق جزء من أحلامهم ... وعلى رأسهم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة.

ويستضيف المعرض معهد الفنون والمهارات أول معهد متخصص في تعليم تصميم الأزياء والفن.

ويقدم المعرض العديد من الشركات التي تقدم عروض ومفاجآت للزائرات يترأسهم راعي التألق ميوزيك روكر والراعي الماسي شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة ومركز بانوراما المرأة الراعي الذهبي ممثلا أبولو وسنبس وجلامور شوتس وكيرفز وكيب سليم وماي جيم و أيضا الراعي الذهبي شركة وليد خالد الدبوس وشريكه بسيارته الفاخرة شيرمان وبرعاية فضية من قبل مركز العناية بالشعر والبشرة وبدعم من قبل الرعاة الداعمون إن كير والبنك العربي وتحلو الضيافة مع شهد الروضة راعي الضيافة.

وتجد الزائرات المتعة والذاق المتميز مقدماً من بايت مي. وبشراكة إعلامية مع موقع أيف أرابيا التي تعتبر من أهم المواقع الإلكترونية المهتمة بكل ما يخص المرأة وبتواجد مميز من قبل الشريك الصحفي جريدة الجزيرة والشريك الإعلامي مجلة سيدتي والجميلة وبالإضافة إلى تواجد إعلامي كبير من جهات إعلامية أخرى كالقنوات الفضائية والصحف والمجلات لتغطية الحدث.

كما أضافت بأن عبير الرياض قامت على أسس وأهداف أكثر بكثير من مجرد تنظيم حدث، وشعارها تغيير طريقة حدوث المناسبة مهما كان نوعها من معارض أومؤتمرات وغيرها من المناسبات. كما نطمح لتقديم معارض فريدة ومتميزة نصل من خلالها إلى نفس مستوى المعارض الدولية والعالمية.

وتعتبر عبير الرياض هذا المعرض بداية إنطلاقة لخدمة المرأة السعودية في العصر الذهبي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يحرص على الدعم اللامحدود للمرأة في كافة المجالات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات