close menu

"الوزراء": نقل مرجعية نادي الطيران من "الدفاع" إلى هيئة الطيران المدني

"الوزراء": نقل مرجعية نادي الطيران من "الدفاع" إلى هيئة الطيران المدني
المصدر:
أخبار 24

وافق مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) على نقل مرجعية نادي الطيران السعودي من وزارة الدفاع إلى الهيئة العامة للطيران المدني، كما أقر المجلس الموافقة على الاتفاقية الدولية المتعلقة بالحد الأدنى لسن الاستخدام الصادرة من منظمة العمل الدولية.

وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عقب الجلسة إن المجلس بعد الاطلاع على ما رفعه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قرر الموافقة على نقل مرجعية نادي الطيران السعودي من وزارة الدفاع إلى الهيئة العامة للطيران المدني وفق الترتيب الوارد في القرار.

وأضاف أن المجلس وافق كذلك على تطبيق قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والثلاثين والتي عُقدت في مدينة الرياض يومي 24 و25/1/1433هـ في شأن نظام (قانون) مياه الصرف الصحي المعالجة وإعادة استخدامها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بوصفه نظاماً استرشادياً لمدة سنتين، وفقاً للصيغة المرفقة بالقرار.

كما لفت إلى موافقة المجلس على الاتفاقية الدولية المتعلقة بالحد الأدنى لسن الاستخدام الصادرة من منظمة العمل الدولية في 6/6/1973، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار، مشيرا إلى أنه أُعد مرسوم ملكي بذلك.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات