close menu

ضبط نشالتين عربيتين تسرقان المعتمرين والمعتمرات داخل صحن الطواف

ضبط نشالتين عربيتين تسرقان المعتمرين والمعتمرات داخل صحن الطواف
المصدر:
سبق

ألقت مساء اليوم القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، القبض على نشالتين من إحدى الدول العربية أثناء نشلهما للمعتمرين والمعتمرات داخل صحن الطواف بالحرم المكي الشريف.

وتشير المعلومات الحصرية التي حصلت عليها "سبق" إلى رصد رجال الأمن السريين العاملين ضمن القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، لامرأتين وهما تقومان بعمليات النشل الإجرامية وسط كثافة وزحام المعتمرين والمعتمرات داخل صحن الطواف، وبعد القبض عليهما عُثر بحوزتهما على بعض المسروقات.

وعلم رجال الأمن بمقر سكنهما في غرفة بأحد الفنادق القريبة من المنطقة المركزية، وتم العثور بداخل غرفتهما على مسروقات كثيرة عبارة عن مبلغ 12 ألف ريال سعودي، وأكثر من أربعة آلاف دولار، وأكثر من خمسة آلاف يورو، وعدد من العملات النقدية المتنوعة، كما تم العثور على 16 جوالاً تم نشلها من قِبل الجانيتين.

وأعدّ محضر ضبط بالقضية، وسُلمت اللصتان والمسروقات لمركز شرطة الحرم التابع لشرطة العاصمة المقدسة، قبل إحالتهما لجهة الاختصاص والحكم عليهم شرعاً جراء جرمهما في بيت لله الحرام.

وقال قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، العميد يحيى بن مساعد الزهراني: إن القضية تم تسليمها لجهة الاختصاص بشرطة العاصمة المقدسة، مقدِّماً شكره وتقديره لرجال الأمن بالقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، على ما يبذلونه من جهد في سبيل راحة وطمأنينة ضيوف بيت لله الحرام.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات