close menu

العثور على جثة "عشرينية" بأحد أرصفة "سامر جدة".. وفريق من المحققين لكشف غموض الحادثة

العثور على جثة "عشرينية" بأحد أرصفة "سامر جدة".. وفريق من المحققين لكشف غموض الحادثة
المصدر:
أخبار 24

باشرت شرطة جدة اليوم (الجمعة) التحقيق في حادثة العثور على فتاة في العشرينيات من عمرها متوفاة بإحدى الحدائق العامة بحي السامر وعليها آثار ندوب في يديها وبعض الأجزاء من جسدها.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق أنه عقب عثور الدوريات الأمنية على جثة الفتاة قام رجال الدوريات على الفور بتطويق الموقع وتمت مباشرته من قبل الفرق المساعدة، فيما تم استدعاء المحققين من قسم شرطة السامر.

ولفت إلى أن فريقاً من المحققين باشروا عملهم في جمع الأدلة وفتح ملف التحقيق لكشف غموض الحادثة، فيما تواجدت فرقة من خبراء الأدلة الجنائية الذين قاموا برفع البصمات من الموقع ورفع بصمات الفتاة تمهيداً للكشف عليها ومضاهاتها لمحاولة كشف هوية الفتاة التي لم يتم العثور على أية معلومات تساعد في معرفة هويتها.

وأضاف أن خبراء الأدلة الجنائية عمدوا إلى رفع وجمع الأدلة الموجودة بالموقع ومحاولة العثور على أي خيط أو دليل قد يساهم في حل لغز الحادثة، كما شرع الطبيب الشرعي في مباشرة الحادث ومعاينة الجثة وإجراء الكشف المبدئي للجثة ومحاولة معرفة ما إذا كانت الوفاة طبيعية أم غير ذلك، مؤكدا أن الحادثة لا زالت في بدايتها وأن الوقت مبكر لكشف أية نتائج في هذه القضية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات