close menu

أمريكي يعرض وصفة "كوكاكولا" السرية على "إيباي" مقابل 15 مليون دولار!

أمريكي يعرض وصفة "كوكاكولا" السرية على "إيباي" مقابل 15 مليون دولار!
المصدر:
أخبار 24

يزعم أمريكي من ولاية جورجيا أنه حصل على الوصفة السرية لمشروب "كوكاكولا" ، كما قام بطرحها على موقع "إيباي" للتجارة الإلكترونية مقابل 5 ملايين دولار لفتح المزاد و15 مليون دولار للشراء الفوري !

ونشرت صحيفة ABC الأمريكية ادعاءات "كليف كلوج" أنه قام بشراء بضعة صناديق قديمة من سوق للتحف تحتوي على كميات هائلة من الأوراق مقابل 100 دولار ، غير أنه فوجئ بوجود وثيقة تعود لعام 1943 ، والتي يؤكد "كلوج" أنها تحتوي على الوصفة السرية للمشروب الغازي الشهير.

ويؤكد "كلوج" أن الوثيقة هي عبارة عن رسالة من جهة ما بشركة "كوكاكولا" إلى صيدلي خلال الحرب العالمية الثانية تطلب منه توفير مواد معينة تتطلبها تركيبة المشروب ، نظراً لصعوبة الحصول على هذه المواد في تلك الفترة.

وأوضح "كلوج" أنه قام بالاتصال بشركة "كوكاكولا" للتفاوض معهم بشأن الوثيقة ، ولكنهم لم يعيروه اهتماماً ، وهو ما اضطره إلى عرضها للبيع على الموقع الإلكتروني.

ومن جانبهم ، نفى مسئولون من شركة "كوكاكولا" مجرد احتمال تسريب وصفة المشروب الأعرق في أمريكا ، والذي يعود إلى القرن التاسع عشر، موضحين أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الشركة لمثل تلك الادعاءات التي وصفوها بأنها ليست أكثر من "محاولة للنصب".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات