close menu

الفيصل يوجه بتمديد عمل لجنة تصحيح أوضاع “البرماوية” لنهاية العام

الفيصل يوجه بتمديد عمل لجنة تصحيح أوضاع “البرماوية” لنهاية العام
المصدر:
المدينة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بتمديد أعمال لجنة تصحيح أوضاع الجالية البرماوية في مكة المكرمة إلى نهاية العام الهجري الحالي.

وأنهت لجنة تصحيح أوضاع الجالية البرماوية بمكة المكرمة إجراءات تعريف (٥٢٧٥٤) من أبناء الجالية منذ بدء عمل اللجنة في الثالث من شهر ربيع الثاني من العام الحالي وحتى أمس.

ويشهد المخيم الذي إقامته إمارة منطقة مكة المكرمة في مواقف السيارات بحي كدي توافد أعداد كبيرة من أبناء الجالية من الذين تم حصرهم خلال فترة الحصر تمهيدًا لإنهاء إجراءات منحهم اقامات نظامية تحملت الدولة رسومها للأربع سنوات القادمة.

وقال عبدالله بن علي آل قراش رئيس اللجنة المشرفة لـ»المدينة» إن اللجنة انتهت من إصدار ألف إقامة ممن انتهت إجراءاتهم الإدارية من الجهات الحكومية ذات العلاقة منذ بدء العمل وحتى يوم أمس مشيرًا إلى أنه تم تعديل أوقات عمل اللجنة على فترتين الفترة الأولى تبدأ من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثالثة بعد الظهر والفترة الثانية تبدأ من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا وذلك بهدف إنهاء أكبر عدد ممكن من أعداد المراجعين.

وقال إن عملية تفويج أبناء الجالية إلى مقر اللجنة يوميا يتم عبر جداول زمنية محددة بالتنسيق مع مجالس الأحياء للتسهيل على المراجعين وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة مشيرًا إلى أن عدد الموظفين العاملين في اللجنة من غير القطاعات الأمنية يصل إلى ١٢٩ موظفًا.

وأبان أنه تم تشكيل فريق عمل من أبناء الجالية للتنسيق مع الشركات ومسؤولي القطاع الخاص للاستفادة من أبناء الجالية في عدد من المهن والأعمال مشيرًا إلى أن العمل يسير وفقا للخطط التي اعتمدتها إمارة منطقة مكة المكرمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات