close menu

محتسبون يدعون على مسؤول بـ"العمل" بعدم التوفيق والرزق

محتسبون يدعون على مسؤول بـ"العمل" بعدم التوفيق والرزق
المصدر:
أخبار 24

أكد عدد من المحتسبين المعارضين لعمل المرأة بمحال المستلزمات النسائية أنهم سمعوا وقرأوا في وسائل الإعلام عن تجاوزات في بعض محال بيع المستلزمات النسائية، متوجهين بالدعاء على وكيل وزارة العمل المساعد الدكتور فهد التخيفي بـعدم التوفيق والرزق.

وأوضح مصدر أن محتسبين حضروا إلى مقر الوزارة اليوم (الأحد) وطالبوا بلقاء وزير العمل عادل فقيه، إلا أن المسؤولين في الوزارة أبلغوهم بتعذر لقائهم بالوزير نظراً لارتباطه بأعمال الوزارة في مدينة جدة.

وأضاف أن المحتسبين التقوا التخيفي بمسرح الوزارة، حيث استمع إلى مطالبهم التي حمل بعضها تهجما لفظيا على الوزارة وعلى المشرف على عمل المرأة في الوزارة التخيفي، مشيرا إلى أن مداخلات البعض لم تخل من الدعاء على التخيفي بأدعية غير محمودة، إلا أنه حاول تهدئتهم ومعرفة مبررات هجومهم الشديد على الوزارة.

وذكر المصدر أن رد معظم المحتسبين أنهم سمعوا وقرأوا عن تجاوزات في بعض المحال النسائية، فيما شرح لهم التخيفي آليات وضوابط العمل في محال المستلزمات النسائية خلال لقاء امتد نحو 45 دقيقة، مشيراً إلى أن وزارة العمل وقّعت مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مؤخرا وثيقة تعاون لضبط آلية عمل المرأة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات