close menu

ضبط وافد بالمدينة يعمل بشهادة صحية مزوّرة

ضبط وافد بالمدينة يعمل بشهادة صحية مزوّرة
المصدر:
المدينة

ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة القبض علي وافد من جنسية عربية يعمل بأحد المحلات التجارية، وجاء القبض عليه بتهمة حيازة شهادة صحية مزوّرة على خلفية بلاغ بذلك من مندوب صحة البيئة .

و قال العقيد فهد بن عامر الغنام الناطق الاعلامي باسم مديرية شرطة منطقة المدينة : إن دوريات الأمن أحضرت الى مكافحة التزييف والتزوير بشرطة المنطقة شخصا يمني الجنسية 32 سنة لقيامه بعرض شهادة صحية مزورة على صحة البيئة بأمانة المدينة المنورة .

وبسماع أقواله أفاد بأنه حصل على تلك الشهادة من شخص بنجالى الجنسية 40 سنة وبإحضار الشخص المذكور وتفتيشه عثر بحوزته على شهادة صحية مزوّرة وسبق أن تم القبض عليه في قضية مماثلة وبالتحقيق معه اعترف بإحضار الشهادتين مقابل مبالغ مالية كما اعترف قيامه ببيع شهادات صحية مزورة على عدد كبير من العمالة الوافدة و تم ارسالها مع كامل الأوراق لجهة الاختصاص بهيئة الرقابة والتحقيق.

واضاف الغنام :إنه ورد ايضا أمس بلاغ لمركز شرطة المنطقة المركزية بشرطة منطقة المدينة المنورة من قبل عمليات الدفاع المدني عن وفاة مقيم نيجيري الجنسية 57 سنة إثر سقوطه داخل بئر مصعد أحد الفنادق بالمنطقة المركزية تجري عملية إزالته لتوسعة المسجد النبوي الشريف .

وتم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم ورفع كامل الأوراق لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات