close menu

"الشرقية": أسرة ترفض تسلُّم ابنتها وتطالب بمحاكمتها لإقامتها علاقة محرمة

"الشرقية": أسرة ترفض تسلُّم ابنتها وتطالب بمحاكمتها لإقامتها علاقة محرمة
المصدر:
أخبار 24

امتنعت أسرة سعودية تقيم بالمنطقة الشرقية عن تسلم ابنتها من مؤسسة دار الفتيات بالعمرة عقب القبض عليها بقرية تبعد 80 كلم جنوب مكة المكرمة بصحبة شابين أحضراها من الشرقية وأسكناها في منزل تقطنه إحدى المسنات بعد إقامتهما علاقة غير شرعية معها.

وطالب ذوو الفتاة بمحاكمتها هي والجانيين وإنزال العقاب الرادع بهم، جراء هذه العلاقة غير الشرعية.

وقال مصدر أمني إن معلومات توفرت للجهات الأمنية بمكة المكرمة إثر التعاون مع نظيرتها بالمنطقة الشرقية عن حضور شابين سعوديين في العقد الثالث متزوجين للمنطقة الشرقية واصطحاب الفتاة من مدرستها عقب التعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقيامهما باغتصابها – وفقا لرواية الفتاة - ثم إحضارها لقريتهما، وإسكانها لدى مسنة، زاعمين أنها متخلفة لنظام الإقامة ويعطفان عليها.

وأوضح أنه أثناء ذهاب المسنة للمركز الصحي بالقرية تحدثت مع جارة لها عن الفتاة، وطلبت إبلاغ الجهات الحكومية عنها، وجرى الاتصال برجال البحث والتحري الجنائي الذين حضروا للموقع وألقوا القبض على الفتاة والمتهمين باغتصابها.

وأشار إلى إحالتهم لمركز شرطة الكعكية الذي حقق مع الجميع ثم أحالهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، فيما تم إيداع الفتاة مؤسسة دار الفتيات بالعمرة والشباب التوقيف، مبينا أنه جارٍ إحالة ملف قضيتهم للمحكمة العامة والحكم عليهم شرعاً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات