close menu

توقيف قائد الجيش الأمريكي في اليابان عن العمل بسبب سوء معالجته لقضية اعتداء جنسي

توقيف قائد الجيش الأمريكي في اليابان عن العمل بسبب سوء معالجته لقضية اعتداء جنسي
المصدر:
رويترز

يأتي توقيف الميجر جنرال مايكل هاريسون عن العمل في الوقت الذي يسعى فيه الجيش الأمريكي لشن حملة على مشكلة الاعتداءات الجنسية بعد قفزة في البلاغات المتعلقة بالاعتداءات الجنسية وسلسلة من قضايا الاعتداء. فقد أوقف عدد من الضباط عن العمل في الأشهر الأخيرة في قضايا متعلقة باعتداءات جنسية, لكن هاريسون هو أول ضابط يوقف عن العمل لاخفاقه في التحقيق بشكل ملائم.

اعلنت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون)ان قائد قوات الجيش الامريكي في اليابان اوقف عن العمل امس الجمعة بسبب اتهامات باخفاقه في التحقيق بشكل ملائم في شكوى من اعتداء جنسي.

وجاء وقف هذا القائد في الوقت الذي يسعى فيه الجيش الامريكي لشن حملة على مشكلة الاعتداءات الجنسية بعد قفزة في البلاغات المتعلقة بالاعتداءات الجنسية وسلسلة من قضايا الاعتداء المحرجة التي اثارت تساؤلات بشأن قدرة الجيش على معالجة هذه المشكلة.

وقال البنتاجون ان الميجر جنرال مايكل هاريسون"اوقف عن العمل..بسبب ادعاءات بان هاريسون اخفق في واجباته كقائد للابلاغ او التحقيق بشكل مناسب في ادعاء بحدوث اعتداء جنسي."

ولم ينشر البنتاجون بشكل فوري تفاصيل اخرى عن قضية الاعتداء الجنسي محل التساؤل. وقال جورج رايت المتحدث باسم الجيش انه لا توجد اتهامات ضد هاريسون بارتكاب سوء سلوك جنسي.

وعلى الرغم من وقف عدد من الضباط عن العمل في الاشهر الاخيرة في قضايا متعلقة باعتداءات جنسية فان هاريسون هو اول ضابط يوقف عن العمل لاخفاقه في التحقيق بشكل ملائم في قضية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات