close menu

العثور على "مولود" بمستشفى الهفوف

العثور على "مولود" بمستشفى الهفوف
المصدر:
الوطن

عثرت عاملات في مستشفى الملك فهد في مدينة الهفوف مساء أول من أمس على مولود ذكر على قيد الحياة، –مجهول الهوية-، في ممر مجاور لإحدى غرف التنويم في الدور الرابع "القسم المخصص لتنويم النساء"، وذلك في وقت غير مخصص للزيارة.

رجال الأمن في شرطة محافظة الأحساء أخذوا إفادات العاملات خلال فترة المناوبة لمعرفة ملابسات القضية، وأجرت الجهات الطبية المختصة في المستشفى الفحوصات اللازمة على المولود للتأكد من سلامته، وقدرت عمره بساعات.

وأكد مساعد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية الرائد مساعد الحارثي أمس لـ "الوطن" ورود بلاغ لمركز شرطة الرقيقة في الأحساء من إدارة المستشفى يفيد العثور على طفل حديث الولادة داخل أحد أروقة المستشفى، مشيرا إلى أن المختصين قاموا بالإجراءات اللازمة، فيما جرت إحالة المولود إلى القسم المختص بالمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة، وجرى إشعار مكتب المتابعة الاجتماعية بالمحافظة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية، والناطق الرسمي في صحة الأحساء إبراهيم الحجي لـ"الوطن" أن الفريق الطبي في المستشفى، قدم للمولود كل الرعاية الطبية التي يحتاجها، وجرى نقله إلى مستشفى الولادة والأطفال، وذلك بعد التواصل مع الجهات الأمنية المختصة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات