close menu

عشريني يقتل نفسه بالخطأ خلال رحلة صيد بالباحة

عشريني يقتل نفسه بالخطأ خلال رحلة صيد بالباحة
المصدر:
أخبار 24

وافت المنية صباح اليوم (الجمعة) عشرينياً إثر إصابته بطلق ناري بالصدر خرج بالخطأ من بندقيته أثناء رحلة للصيد بمحافظة القرى بالباحة.

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالهادي إنه في صباح اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالباحة اتصالا هاتفيا من عمليات الهلال الأحمر يفيد بورود اتصال يؤكد إصابة شخص بطلق ناري بقرية الكرادسة جبل السنان بوادي أكلا ببني عدوان التابعة لمحافظه القرى بمنطقه الباحة.

ولفت في بيان لشرطة الباحة إلى أنه على الفور جرى الانتقال إلى موقع الحادث حيث عُثر على المواطن «غ . م .الزهراني» الذي يبلغ من العمر ٢٨ عاماً ملقى على الأرض ومصابا بطلق ناري في الصدر من الجهة اليسرى كما عثر على بندقية من نوع "شوزن" غير مرخصة في الموقع.

وأضاف أنه حضر ثلاثة أشخاص من أشقائه وأكدوا أن الإصابة التي لحقت به كان هو المتسبب بها ولم يوجهوا أي اتهام لأحد، مقرين أن البندقية يمتلكها شقيقهم المصاب وأنه كان في ذلك الموقع لغرض الصيد والنزهة ويرافقه أربعة أشخاص قرروا أن "غ . م الزهراني" أثناء سيره كان يحمل البندقية المذكورة وسقط على الأرض وخرجت طلقة بالخطأ ونتج عن ذلك إصابته في أعلى الصدر ولم يكن له أي خلاف مع أحد.

ونوه إلى أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة لمحاولة إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات