close menu

مكة: إيصال إشارة مرورية بعداد مواطن دون استشارته أو استئذانه (صورة)

مكة: إيصال إشارة مرورية بعداد مواطن دون استشارته أو استئذانه (صورة)
المصدر:
أخبار 24

تفاجأ مواطن يقطن بحي الزاهر في مكة المكرمة بقيام إحدى الشركات المتعاقدة مع المرور بإيصال الكيبل الخاص بإشارة مرورية قريبة من منزله بالعداد الخاص به دون علمه أو استئذانه.

وقال المواطن هاشم البركاتي وفقا لصحيفة "عكاظ" إنه لدى عودته إلى المنزل لفت نظره وجود كيبل يخرج من عداد الكهرباء الخاص به حيث كان موصولا بطريقة عشوائية، ما أثار انتباهه وجعله يتتبع الكيبل ليجده موصولا بالإشارة المرورية القريبة من بيته.

وأضاف أن إحدى الشركات المتعاقدة مع مرور العاصمة المقدسة أتت خلال تواجده خارج المنزل وشبكت الكيبل بالعداد الخاص بمنزله، وقامت بتمديده على واجهة المنزل بطريقة عشوائية تفتقد لشروط السلامة العامة إلى أن أوصلوه بالإشارة المرورية، رغم وجود أحد أعمدة الإنارة القريبة من المنزل مشيرا إلى أن حارس المنزل اعترضهم في بداية الأمر فأجابوه بأن هذا العمل خاص بالمرور ولا يجوز له اعتراضهم.

ولفت إلى أنه اتصل بشركة الكهرباء التي أتت وصورت الكيبل وأكد له الفني أن هذا العمل قامت به الشركة المتعاقدة مع المرور ولا دخل لهم به، مشيرا إلى أنه لا يعلم إذا كانت التكلفة تحسب أم لا.

ونوه إلى أن من قام بهذا العمل لم يراع الجانب الحضاري الإنساني ولم يستشره كصاحب المنزل ولم يأخذ إذنه، مطالبا الشركة المتعاقدة بأن تزيل هذا الكيبل الذي يسبب خطرا عليه وعلى أولاده والأطفال في الحي.

توصيل الاشارة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات