close menu

إيقاف محتال تصحيح الأوضاع

إيقاف محتال تصحيح الأوضاع
المصدر:
عكاظ

تحفظت الجهات الأمنية في جدة على مقيم باكستاني بتهمة النصب والاحتيال على احد ابناء جلدته بعد ان اوهمه بقدرته على تعديل وضعه ضمن حملة تصحيح الاوضاع وقام بأخذ ثلاثة جوازات سفر وثلاثة اقامات مقابل مبلغ 10 آلاف ريال تدفع مقدما.

وأشار مقدم البلاغ وعمره 26 عاما ان المحتال صادفه في احدى التجمعات واخبره عن معرفة اشخاص بقدرتهم تصحيح وضعه ورفاقه وأكد المحتال انه سيسافر خلال يومين لبحث الضحية على الإسراع في احضار الاوراق والمستندات والمبلغ المالي المتفق عليه وبمجرد إن تسلم المحتال المستندات والمبلغ المالي اختفى عن الانظار .

وبناء عليه كثفت شرطة الكندرة أعمال البحث والتحري ومراقبة عدة مواقع قد يظهر فيها المحتال وفي هذه الاثناء تم رصد شخص تتطابق أوصافه مع التي أدلى بها الضحية وتم ضبطه واحالته للتحقيق ليتعرف عليه الضحية مؤكدا انه ذات الشخص.

المتهم اكد خلال التحقيق المبدئي انه لا يملك أي علاقات او معارف لتصحيح وضع مقدم البلاغ مشيرا إلى انه شخصيا مخالف لنظام الاقامة والعمل ولا يملك اقامة نظامية.

وذكر انه قام بفعلته لجمع مبلغ ومن ثم السفر لبلاده قبل انقضاء المهلة التي حددتها الجهات النظامية لتصحيح الاوضاع.

وقال الناطق الاعلامي في شرطة جدة الملازم اول نواف البوق تم ايقاف المتهم بتهمة النصب والاحتيال وأخذ 3 اقامات و3 جوازات سفر تخص اشخاص من جنسيات اسيوية بالاضافة إلى حصوله على مبلغ آلاف ريال وكان يهدف من ذلك إلى الاحتيال على مقدم البلاغ.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات