close menu

655 ألفا غادروا المملكة في 120 يوما

655 ألفا غادروا المملكة في 120 يوما
المصدر:
الوطن

أعلن الناطق الإعلامي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان عن مغادرة أكثر من 655 ألف عامل أراضي المملكة منذ بدء مهلة التصحيح.

وقال لـ "الوطن" إن العمالة الوافدة الذين غادروا المملكة منذ انطلاقة مهلة التصحيح وحتى أواخر شهر رمضان بلغوا 655958 عاملا، جزء منهم عن طريق تأشيرة الخروج النهائي والبعض الآخر بالترحيل، مبيناً أن الوقت الزمني الذي وضع للتصحيح كاف وسيخدم الشريحة التي تريد البقاء داخل الأراضي السعودية بطريقة نظامية أو من خلال تصحيح أوضاعهم بالخروج النهائي.

ولفت اللحيدان إلى أن مهلة التصحيح ومنذ انطلاقتها شهدت كثافة عالية من قبل العمالة الوافدة حتى أواخر شعبان الماضي، خصوصاً مع بداية المهلة الثانية، مضيفاً أن شهر رمضان لم يشهد أي كثافة من قبل مصححي الأوضاع وتضاءل عددهم بشكل كبير جداً. يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض رصدت تراخياً في عملية تصحيح العمالة لأوضاعها بعد إقرار وزارة العمل تمديد المهلة حتى نهاية العام الحالي، فيما اعتبر رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن الزامل، أن المهلة كافية لمن يرغب في تصحيح وضعه، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة حث السفارات لرعاياها على سرعة تصحيح أوضاعهم وعدم الانتظار للأيام الأخيرة من المهلة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات