close menu

ملثمون يطلقون النار على مواطنين بالعوامية وحالتهم حرجة

ملثمون يطلقون النار على مواطنين بالعوامية وحالتهم حرجة
المصدر:
المدينة

تعرض أمس مواطنان في بلدة العوامية بمحافظة القطيف لإطلاق نار من مسلحين ملثمين نتج عنه اصابتهما بجروح "حرجة".

وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي :ان شرطة محافظة القطيف تبلغت عند الساعه الثانية عشرة والنصف من ظهر امس (الجمعة) عن إسعاف مواطنين مصابين لمستشفى القطيف المركزي اثر تعرضهما لإطلاق النار وحالتهما الصحية حرجة.

وأضاف : ان المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة والكشف عن ملابساتها.

يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية خلال أقل من 72 ساعة، بعد أن أصيب مواطنان ووافد بحادث إطلاق نار من قبل ثلاثة ملثمين مسلحين الأربعاء الماضي كانوا يستقلون مركبة لاذوا بعدها بالفرار .

وفي يوم الثلاثاء الماضي ايضا شهد حادثة إطلاق نار على مواطنين ووافد عربي بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل ثلاثة ملثمين كانوا يستقلون مركبة ببلدة العوامية بمحافظة القطيف. حيث باشرت وقتها الشرطة تحقيقاتها المكثفة للبحث عن الجناة والتوصل لملابسات الحادث.

فيما اكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية ان مواطنين ووافد عربي تعرضا أثناء توجههم لاستلام مشروع سفلتة طرق ببلدة العوامية بمحافظة القطيف لإطلاق النار بعد استيقاف مركبتهم من قبل ثلاثة ملثمين من مثيري الشغب يستقلون مركبة أخرى، مما أسفر عن إصابة المواطنين بعدة طلقات نارية بالفخذ، ونقل المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية مطمئنة وباشرت شرطة المحافظة إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة والبحث عن الجناة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات