close menu

القصيم: فيصل بن مشعل يوجه بعدم التهاون مع المخالفين لتعليمات تظليل المركبات

القصيم: فيصل بن مشعل يوجه بعدم التهاون مع المخالفين لتعليمات تظليل المركبات
المصدر:
أخبار 24

وجه نائب أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة بعدم التهاون مع من يخالف التعليمات المنظمة لتظليل زجاج المركبات.

وأوضح أن هذا الأمر محكوم بقرار وزاري نظم عملية تظليل زجاج المركبات، تأسيساً على ما ثبت لدى الأجهزة الأمنية من استغلال ذوي الميول الإجرامية لذلك كوسيلة تساعدهم على تغطية أعمالهم الإجرامية المخلة بالأمن.

وأضاف سموه أن القرار الوزاري منع التظليل للزجاج الأمامي أو زجاج البابين الأماميين على جانبي مقعد السائق كما سمح باستخدام مواد التظليل التي تسمح برؤية من بداخل المركبة، مشيرا إلى أن ذلك يسري على السيارات الخصوصية والحافلات وسيارات نصف النقل ذات المقعدين الأمامي والخلفي.

ولفت إلى أن القرار لم يغفل المحال العاملة في مجال تظليل المركبات، بل وضع لها تنظيماً تُسأل عن مخالفته، كما أن القرار يؤكد عدم وضع أي صورة وملصق دعائي على زجاج المركبات أياً كان الهدف منه.

وشدد على قادة القطاعات الأمنية بالالتزام بتنفيذ تلك التعليمات التي تحكم تظليل زجاج المركبات وألا يتهاونوا فيها، وأن على جميع القطاعات الأمنية خاصة التي لها دوريات في الشوارع والطرقات أن تراعي تلك التعليمات، مطالباً برفع تقرير أسبوعي عما يتم ضبطه من مخالفات تتعلق بالتظليل أو نزع أو مسح اللوحات أو قطع الإشارات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات