close menu

«أمن تنومة» يستنفر 10 ساعات بسبب ناقلة غاز

«أمن تنومة» يستنفر 10 ساعات بسبب ناقلة غاز
المصدر:
الشرق

أدى تعطل ناقلة للغاز إلى استنفار الجهات الأمنية في مركز تنومة شمال عسير لأكثر من 10 ساعات، مما حدا بالدفاع المدني للوجود كإجراء احترازي وإخلاء المساكن والمباني المجاورة لها.

وقد حضر في موقع الحادث مدير الدفاع المدني في تنومة الرائد علي بن سعد الشهري ومدير مخفر شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الأحمري والدوريات الأمنية ودوريات السلامة في الدفاع المدني.

واتخذت الجهات المعنية إجراءات احترازية بإقفال الشارع العام أمام الحركة المرورية من أمام الشرطة حتى التقاطع الواقع أمام محطة النقل الجماعي، وتحويل مسار السيارات من خلال سوق السبت الشعبي، كما تم إخلاء جميع المحلات التجارية وإغلاقها بما فيها المساكن القريبة من الشارع العام، فيما تم إفراغ جميع الشحنات الكهربائية من صهريج الغاز المتعطل ثم حُمل على الناقلة الكبيرة لنقله إلى شركة الغاز في محافظة خميس مشيط؛ حيث رافقه صهريج الدفاع المدني ودوريات السلامة حتى تم إيصاله إلى شركة الغاز.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد العاصمي، أن الناقلة توقفت بسبب عطل فني بها، مشيراً إلى أن مباشرة فرقة الدفاع المدني في تنومة هو للحفاظ على الموقع والناقلة كإجراء احترازي، لافتاً إلى أنه تم معالجة الموقف دون أي حوادث، ونقل الناقلة إلى مقر الشركة في خميس مشيط.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات