close menu

الطب الشرعي: الصعق الكهربائي سبب وفاة ضحية الملاهي

الطب الشرعي: الصعق الكهربائي سبب وفاة ضحية الملاهي
المصدر:
عكاظ

شيعت محافظة الطائف امس الأول ضحية الملاهي الطفل فيصل بن عبدالعزيز الحارثي، والذي انتقل الى رحمة الله تعالى داخل ملاهي الاطفال في أحد الاسواق الشهيرة، وقد أدت جموع غفيرة الصلاة عليه بعد العصر في مسجد العباس حيث ووري جثمانه الثرى في مقبرة النسيم.

وتوافد عدد من المواطنين والاهالي لتقديم مواساتهم لأسرة وأقارب الطفل فيصل في استراحة داخل حي الصناعية بمحافظة الطائف.وكان الطفل فيصل، الطالب في الصف الثالث ابتدائي، برفقة أسرته داخل أحد الاسواق في الدور الأول لقضاء بعض الحاجيات، حينما طلب من والدته أن يذهب إلى الدور الثاني حيث مكان الملاهي، وبعد فترة قصيرة من مفارقته لأسرته تجمع عليه عدد من الموجودين في الملاهي، وذلك عندما وجدوه ممددا في ممر الملاهي، وتحديدا بين السيارات الكهربائية والألعاب المائية.

وبدورها تحقق الجهات الامنية في حادثة وفاة الطفل فيصل مع صاحب السوق، حيث أكد التقرير الشرعي الطبي ان أسباب الوفاة هي صعق كهربائي بسبب اسلاك كهربائية داخل الملاهي ناتجة عن ضعف في وسائل السلامة.

من جهته قال عبدالعزيز الحارثي، والد الطفل فيصل، «الحمد لله على كل حال، وعلى قضائه وقدره، فقدت عزيزا على قلبي بسبب الاهمال الواضح في الملاهي التي لا يوجد فيها صيانة»، مطالبا بسرعة التحقيقات ومعاقبة المتسبب حتى لا يكون هناك مزيد من الضحايا، مؤمنا بقضاء الله وقدره، داعيا الله عز وجل أن يتغمد ابنه بواسع رحمته.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات