close menu

المستشار الأسري الزير: الخميس يدمر إذاعة UFM.. وحسده من اشتهار برنامجي سبب إيقافي

المستشار الأسري الزير: الخميس يدمر إذاعة UFM.. وحسده من اشتهار برنامجي سبب إيقافي
المصدر:
أخبار 24

عزا المستشار الأسري الدكتور عبدالعزيز الزير خروجه من إذاعة ufm وإيقاف برنامجه "الدين المعاملة" إلى "عنجهية" مدير الإذاعة المكلف محمد الخميس، مؤكدا أن الخميس يسعى إلى تدمير الإذاعة ومحاربة أي نجاح فيها.

وقال الزير في حوار له بصحيفة "المناطق" إن حسد الخميس بسبب اشتهار برنامجه بين الناس على حساب البرنامج الرياضي (بين اثنين) هو سبب الإيقاف الحقيقي، معتبرا أن خروجه من ufm خسارة لها وليست له.

وأوضح أن الخميس أوقف برنامجه قبل دورة الخليج الأخيرة على أن يعاود بثه بعدها مباشرة وأنه عندما ذهب إليه يسأله عن تأخر عودة البرنامج، تعامل معه تعاملًا سيئًا، وقال له حرفيا: "البرنامج أوقفته"، لافتا إلى أن هذا القرار جاء شفهياً وهو ما لم يحدث في أي وسيلة إعلامية تحترم مذيعيها وجميع منسوبيها!

وذكر أن البرنامج لم يكن نفسيًا بقدر ما كان يقدم حلولًا لقضايا عدة، ضاربا المثل بقضية المرأة الفقيرة "أم خالد" التي لم تأكل اللحم شهرًا كاملًا، وتعاطف معها فاعلو الخير من كل حدب وصوب بالهبات والعطايا، وتابع الحلقة أكثر من 600 ألف على اليوتيوب.

ولفت إلى أن برنامج الثامنة الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان من خلال شاشة mbc استفاد من القضايا التي طرحها في برنامجه "الدين المعاملة"، قائلا: "عرض الثامنة عدة موضوعات من برنامجي الدين المعاملة دون أن يشيروا لي، ومن تلك القضايا: الكليات العالمية، ومعبرو الرؤى، الرقاة الشرعيون، الشهادات الوهمية".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات