close menu

العثيمين: توجه لفتح محلات نسائية خاصة بالأسر المنتجة في شوارع الرياض

العثيمين: توجه لفتح محلات نسائية خاصة بالأسر المنتجة في شوارع الرياض
المصدر:
الشرق

قال وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين إن وزارته ستقوم بدعم جميع نشاطات الأسر المنتجة من خلال التعاون مع غرفة الرياض، لافتا إلى أن جميع فروع الوزارة بما فيها الضمان الاجتماعي والتنمية الاجتماعية مهيأة تماماً لخدمة الأسر المنتجة. جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ «الشرق» على هامش معرض «منتجون» الذي نظمته غرفة الرياض واختتمت فعالياته أمس.

فيما أكد مصدر مسؤول في غرفة الرياض أن هناك توجهاً لفتح محلات نسائية خاصة بالأسر المنتجة في أحد شوارع الرياض، بالإضافة إلى تخصيص معرض دائم للأسر المنتجة تشارك فيه جميع الأسر المنتجة من أنحاء المملكة.

بدوره قال رئيس مركز الرياض الدولي المهندس بندر الحميضي لـ «الشرق» أن المعرض استقبل خلال يوم الخميس الماضي أكثر من 15.000 زائر وزائرة من جميع أنحاء المملكة، مضيفاً أن 3000 زائر زاروا المعرض أمس الأول.

وأفاد الحميضي أن المعرض شهد عديدا من المعارض من أهمها معرض المقاولين ومعرض اللاعبين «سوني» ومعرض الصيد والفروسية والمعرض الأمني ومعرض الكتاب خلال الفترة القادمة.

وتنوعت المعروضات النسائية في مجال المأكولات والأزياء والاكسسوارات والعطور والأعمال اليدوية والحرفية والديكور والتصوير وتنظيم الحفلات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات