close menu

التصدي لسرقة "التجهيزات" بـ"الكاميرات"

التصدي لسرقة "التجهيزات" بـ"الكاميرات"
المصدر:
الوطن

اعتمد مدير صحة جدة الدكتور سامي باداود أمس، تركيب 60 كاميرا مراقبة حديثة في مستشفى الملك فهد بجدة، بمبلغ وصل إلى نحو 262 ألف ريال، قائلا في حديث إلى "الوطن": "تم ضبط حالتي سرقة لبعض التجهيزات في المستشفى، مما استدعى تركيب جهاز المراقبة الرقمي".

وأفاد بأن الهدف من تركيب الكاميرات تأمين دخول وخروج المرضى، وتلافي وجود أي مشاكل أمنية، وتأمين جميع مداخل ومخارج المستشفى على مدار الساعة، إذ تسجل الكاميرات لمدة 24 ساعة وتتابع التجهيزات الصغيرة والخفيفة التي تتعرض للسرقات وقد حدثت آخر السرقات قبل سنة بسرقة جهاز صغير.

وأشار إلى أن هذه الكاميرات ستغطي بعض المواقع الداخلية والخارجية في المستشفى من خلال شبكة الحاسب الآلي، دون الحاجة لتوفير طاقة كهربائية في كل موقع بكاميرات تسجيل رقمي وكاميرات ملونة داخلية وخارجية للتصوير ليلاً ونهاراً بخاصية التكبير عالية الوضوح، وعدسات متغيرة البؤرة، وكابلات ربط الشبكة مع التركيب والبرمجة والاختبار والتدريب مع أجهزة التسجيل الخاصة بها.

وكانت إدارة الصحة الإلكترونية في المستشفى قد تقدمت بالطلب وتمت مناقشته من قبل لجنة الإشراف على برنامج العلاج برئاسة مدير المستشفى الدكتور طه عدنان سمان، وجرى تعميد الشركة بالتوريد وتقديم الخدمة المطلوبة، خلال شهرين من تاريخ تسلم الموقع.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات